الأحد، 9 أغسطس 2009

انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان العلامة سيدي محمد ولد آب ببرينه


أفتتح النائب محمد عبد الرحمن ولد الطلبه باسم عمدة برينه النسخة الرابعة من مهرجان العلامة سيدي محمد ولد آب الذي تنظمه منسقية شباب برينه . كلمة الدكتور محمد عبد الرحمن ولد الطلبه كانت مناسبة هنأ خلا لها شباب المنسقية على النجاح الباهر الذي حققته خلال المأمورية الماضية وحيى الدكتور التداول السلس على قيادة المنسقية والذي يعتبر في حد ذاته برهان على نضجهم الديمقراطي بينما طالب طاقم المنسقية الجديد بمضاعفة جهوده من أجل بناء وازدهار هذه القرية ومن المقرر أن يتواصل المهرجان مدة أسبوع كامل تتخلله مسابقات في الثقافة والرياضة والعمل التطوعي بين أحياء برينة الخمسة ( الحزام - الجامع - الإداري - مدينه - فاس ) وسنوافيكم بآخر أخبار المهرجان فور ورودها إن شاء الله .

هناك تعليقان (2):

  1. قرار سياسي شجاع يقطع الطريق أمام السيد عبد الله السالم ولد أحمدوا وحلفاؤه من سياسي المقاطعة حتى لا ينفردوا بدعم الرئيس الجديد وبالتالي دعمهم في النيابيات القادمة

    ردحذف
  2. الشيخ - انواكشوط13 أغسطس 2009 في 1:33 م

    على منسقية شباب برينه ان تفكر في طريقة جديدة للتنافس الهادف في المسابقات الخاصة بالمهرجان وعدم زج الأحياء البرينية في التنافس فيما بينها مما قد يولد خلافات ونعرات نحن في غنا عنها فمثلا يجب أن يكون التنافس بين فرق مختلطة من كل الأحياء البرينية تحمل أسماء لها معنى كفريق الأخلاق وفريق العلم وفريق العمل وفريق الرشاد إلخ.

    ردحذف